بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 29 مارس 2011

فندق اتلنتس النخلة

0فندق أتلانتس النخلة | دبي

فندق أتلانتس النخلة | دبي


فندق ومنتجع أتلانتس النخلة في مدينة دبي والذي يشكل نقلة نوعية جديدة في السياحة المنتجعية الترفيهية المتكاملة بمنطقة الشرق الأوسط.

يقع أتلانتس النخلة على امتداد هلال جزيرة "النخلة جميرا" والذي يمثل وجهة منتجعية وترفيهية استثنائية لا مثيل لها في أنحاء المنطقة، إذ يجمع المنتجع بين أطرافه المترامية تجربة متكاملة، فهو يضم 539. 1 من الغرف والأجنحة الفندقية العصرية ذات الإطلالة الخلابة على امتداد الخليج العربي وجزيرة نخلة جميرا.

كما يضم منحوتات ولوحات وجداريات وشلالات وتصميمات داخلية وخارجية أخاذة شارك في تصميمها وتنفيذها نخبة من أهم المصممين والرسامين العالميين من أمثال ديفيد روكويل، وآدم تهني، وجيفري بيرز، وشركة ويلسون آند أسوشيتس وتتراوح أسعار الغرف والأجنحة بين 700 إلى 25 ألف دولار (2572 إلى 92 ألف درهم) في الليلة الواحدة، كما يضم المنتجع الحديقة المائية أكوافنتشر التي تعد الأضخم من نوعها بمنطقة الشرق الأوسط، ويتيح لمرتاديه التفاعل والتواصل مع بيئة بحرية تضم نحو 000. 65 من الكائنات البحرية المختلفة. وفوق ما سبق، يمتاز المنتجع بشاطئه الساحر، ومتاجره الفارهة في ذي أفينيوز، ومجموعة منتقاة من المطاعم العالمية التي يديرها أشهر الطهاة في العالم.

ويقدم المنتجع برامج خاصة تناسب الفئات العمرية المختلفة، مثل "نادي أطفال أتلانتس - Atlantis Kids Club" الذي يقدم أنشطة تفاعلية (3 ـ 12 سنة)، ونادي "كلوب راش - Rush" وبالإضافة إلى ما سبق، هناك "كويك زون - QuickZone" المصممة للباحثين عن تحديات الألعاب المثيرة على أحدث ألعاب سيجا.

ومن أهم معالم المنتجع، "مركز السبا والرشاقة - Spa & Fitness Centre" الذي يتألف من طابقين ويمتد على مساحة 1900 متر مربع حيث يقدم مفهوماً جديداً للتجربة الاستجمامية والاسترخائية في دبي والمنطقة.

ويستقبل مركز السبا والرشاقة ضيوفه بتصميماته الطبيعية وقنواته المائية التي تقودهم إلى 27 غرفة علاجية تعتمد على المعالجة المائية والمعالجة الجافة. ويتضمن جناح السبا الملكي رويال سبا ذا المدخل الخاص حوض استحمام موسع وصالة وتراساً خاصاً. كما يوفر مركز السبا والرشاقة في منتجع أتلانتس النخلة خدمات الصالون المتكاملة للرجال والنساء كما يقدم للنساء جلسات المعالجة الجمالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق