بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 7 أبريل 2011

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر الاصدار الاخير احدث اصدار



Internet Download Manager 6.05 Build 10 Final



أقوي برنامج لتحميل الملفات بسرعات رهيبة جدا تصل إلي 500% من سرعة التحميل العادية و يتميز هذا البرنامج باستكمال التحميل حتى بعد انقطاع الإنترنت أو الكهرباء و أيضا له وظيفة جميلة جدا و هي عملية الجدولة للملفات بحيث لو عندك مجموعة من الملفات الكبيرة الحجم و تأخذ وقت كثير قم بعملية تنظيمها في جدولة و سيقوم البرنامج بتحميلها بالترتيب .

[Internet Download Manager has a smart download logic accelerator that features intelligent dynamic file segmentation and safe multipart downloading technology to accelerate your downloads. Unlike other download accelerators and managers that segment files before downloading starts, Internet Download Manager segments downloaded files dynamically during download process. Internet Download Manager reuses available connections without additional connect and login stages to achieve better acceleration performance



لتحميل الباتش الجديد من هنا او هنا او هنا او هنا او هنا او هنا

لتحميل الباتش القديم من هنا او هنا او هنا او هنا او هنا او هنا


DOWNLOAD

DuckLoad
http://takemyfile.com/1130207
-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-
FileKeen
http://takemyfile.com/1130209
-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-
FileSonic
http://takemyfile.com/1130233
-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-
Turbobit
http://takemyfile.com/1130210
-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-
JumboFiles
http://takemyfile.com/1130211
-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-
RapidShare
http://takemyfile.com/1130212
-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-
Zshare
http://takemyfile.com/1130213
-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-
MegaUpload
http://takemyfile.com/1130214
-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-
IFile.It
http://takemyfile.com/1130215
-=-=-=-=-=--=-=-=-=-=--=-=-=-=-=-

مضمون رسالة القذافى الى الرئيس الأمريكى باراك أوباما

نص رسالة القذافي إلى أوباما

 
معمر القذافي
ننشر نص الرسالة التي بعث بها الزعيم الليبي معمر القذافي إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما يناشده فيها وقف عمليات الناتو ضد ليبيا، وهي النسخة التي حصلت عليها وكالة أسوشيتدبرس للأنباء.
ابننا صاحب الفخامة الرئيس أوباما
الولايات المتحدة الأمريكية
لقد آلمتنا معنويا أكثر منه ماديا بسبب ما وقع ضدنا من أفعال وأقوال من جانبك، وعلى الرغم من ذلك ستظل ابننا مهما حدث، وما زلنا ندعو لك بالبقاء رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.
ونسعى ونأمل أن تحقق انتصارا في حملتك للانتخابات الجديدة، فأنت رجل لديه شجاعة كافية لوقف أي فعل خاطئ وجائر. وأنا على يقين أنكم قادرن على تحمل مسؤولية ذلك. والبرهان على ذلك متاح أمامكم مع الأخذ في الاعتبار أنكم رئيس أكبر قوة في العالم في الوقت الراهن ولأن حلف الناتو يشن حربا ظالمة ضد شعب صغير في بلد نامٍ.
لقد تعرض هذا البلد لحصار وعقوبات كما عانى أيضا من عدوان مسلح مباشر إبان رئاسة ريغان. هذه البلاد هي ليبيا. ولخدمة السلم العالمي.. والصداقة بين شعبينا..ولمصلحة التعاون الاقتصادي والأمني لمكافحة الإرهاب (نرى) أنكم في موقع يمكنكم من إبعاد حلف الناتو عن التدخل في شؤون ليبيا إلى الأبد.
وكما تعلمون جيدا أنه لا يمكن انجاز الديمقراطية وبناء المجتمع المدني عن طريق الصواريخ والطائرات أو عن طريق مساندة عناصر القاعدة المسلحين في بنغازي.
أنت نفسك قلت في عدة مناسبات، وكانت احداها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، وقد كنت شاهدا على ذلك شخصيا، إن أمريكا ليست مسؤولة عن أمن الشعوب الأخرى، فهي تساعد فقط وهذا هو المنطق السليم.
ابننا العزيز صاحب السعادة، "بركة حسين أبو عمامة"، إن تدخلك باسم الولايات المتحدة أصبح لا مفر منه لكي ينسحب حلف الناتو في النهاية من التدخل في الشأن الليبي. فليبيا يجب أن تترك لليبيين وفي إطار الاتحاد الأفريقي.
وتتلخص المشكلة الآن كالآتي :
1- ثمة تدخل سياسي فضلا عن تدخل عسكري من حلف الأطلسي.
2- إرهاب تديره عصابات القاعدة التي تمترست بأسلحتها في بعض المدن، وتمنع الناس بالقوة من العودة إلى حياتهم الطبيعية ومواصلة ممارستهم لسلطاتهم الشعبية كالمعتاد.
معمر القذافي
قائد الثورة

حصيلة القصف الاسرائيلى على غزة لحتى الان 4 شهداء و 44 مصابا

قصف على غزة
حماس اتهمت إسرائيل بتعمد استهداف المدنيين في غزة
ارتفعت حصيلة قتلى الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة إلى أربعة وإصابة 44 آخرين بينهم أطفال وفقا لمراسل بي بي سي.
وذكرت مصادر طبية فلسطينية أن مسنا فلسطينيا قتل في قصف مدفعي اسرائيلي استهدف منزله في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بينما قتل ثلاثة آخرون في مدينة رفح بجنوب القطاع جراء غارة جوية اسرائيلية.
يأتي هذا في الوقت الذي تبادل فيها الجانبان الفلسطيني والإسرائيلي الاتهامات بالمسؤولية عن تدهور الأوضاع فقد دان الرئيس الفلسطيني محمود عباس التصعيد الإسرائيلي على غزة مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف العدوان.
بينما طلب الرئيس الاسرائيلي شيمون بيريز من أعضاء مجلس الأمن الدولي بالعمل على وقف الهجمات ضد إسرائيل بعد أن سقطت قذيفة أطلقت من غزة على حافلة في جنوب اسرائيل.

القبة الحديدية

تحميل أغنية نجوى كرم (وينى) حصريا






Najwa Karam

CD.Q 192Kbps




Takhzen
http://takhzen.com/TSqNTo

تحميل أغنية هيفاء وهبى الجديدة (سمعنى) حصريا





Hayfa

Master.Q 192Kbps




Takhzen
http://takhzen.com/avJQBA